قراءة كتاب ستيف جوبز والتر إيزاكسون أون لاين

كتاب ستيف جوبز لـ والتر إيزاكسون

قراءة كتاب ستيف جوبز

المؤلف : والتر إيزاكسون
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : السير والتراجم
اللغة : العربية
عدد الصفحات : 633
تاريخ الإصدار : غير معروف
حجم الكتاب : 11.6 ميجا
نوع الملف : PDF
عدد التحميلات : 5813 مره
تريد المساعدة ! : هل تواجه مشكله ؟
وصف الكتاب

تحميل كتاب ستيف جوبز pdf
يسلط الكاتب "والتر إيزاكسون" فى هذا الكتاب الضوء على حياة رجل الأعمال المبدع "ستيف جوبز" الذي تسبب شغفه لتحقيق الكمال في إحداث ثورة في ست مجالات صناعية مختلفة هى: الحواسب الشخصية، وأفلام الرسوم المتحركة، والموسيقى، والهواتف، والحواسب اللوحية، والنشر الرقمي.
وفي الوقت الذي كانت تسعى فيه الولايات المتحدة الأمريكية إلى إيجاد طرق تحافظ على استمرار تميزها الإبداعي، يظهر "جوبز" باعتباره خير دليل على القدرة على الإبتكار وإمكانية تطبيق الخيال على أرض الواقع، لقد أدرك أن أفضل طريقة لخلق القيمة في القرن الحادي والعشرين هي الرابط بين الإبداع والتكنولوجيا، لذا فقد قام ببناء شركة امتزجت فيها شطحات الخيال بالإنجازات الهندسية الفذة.
يتطرق هذا الكتاب إلى أدق تفاصيل حياة الرجل الذى أثار اهتمام الكثيرين حول العالم، يبدأ من الطفولة، نرى كيف نشأ ستيف جوبز، وما هى الصعاب التى واجهته .. إنها سيرة حياة مليئة بالدروس والعبر والابتكار، سيرة شخصية عنيدة قاسية و ملهمة و قيادية .

تطلب كتابة هذا الكتاب إجراء ما يزيد عن 40 مقابلة مع "ستيف جوبز" على مدار سنتين، ومقابلة ما يزيد عن 100 شخص تشمل أفراد عائلته، أصدقائه، خصومه، المنافسين والزملاء، وما يميز هذه السيرة أنه لم يكون لستيف جوبز أي تحكم في محتوى الكتاب بإستثناء تغير غلاف الكتاب، وكذلك لم يقرأه قبل النشر.

عرض المزيد