تحميل كتاب مع أولياء الله الصالحين سيد سليم PDF

شارك

شارك

كتاب مع أولياء الله الصالحين لـ سيد سليم

كتاب مع أولياء الله الصالحين

المؤلف : سيد سليم
القسم : الأدب العربي
الفئة : نصوص
اللغة : العربية
عدد الصفحات : 148
تاريخ الإصدار : غير معروف
حجم الكتاب : 1.9 ميجا
نوع الملف : PDF
عدد التحميلات : 937 مره
تريد المساعدة ! : هل تواجه مشكله ؟
وصف الكتاب

تحميل كتاب مع أولياء الله الصالحين pdf ”سباحة فكرية، ومعايشة شعورية مع سادتنا أهل الله وخيرته من خلقه وأصفيائه من عباده (أولياء الله الصالحين) إنها معايشة لهم من خلال تراثهم الحي، وإلهاماتهم المشرقة بنور الإيمان، وحكمهم الصادرة من قلوبهم العامرة بالتجلي الإلهي. إنها سباحة في بحار هؤلاء الصفوة؛ لاستخراج الدرر، وتحليق في أجوائهم ومعارجهم الروحية الفسيحة؛ للاستئناس بسموهم الروحي، إنها وقفات مع أحوالهم التي عاشوها لربهم وبربهم ومع ربهم.
 إن الدخول إلى رياض هؤلاء الصالحين؛ يجعل الداخل في جوٍ من المتعة التي تنعش روحه، وتطمئن فؤاده حتى وإن كان خطاءً مثلي: "هم القوم لا يشقى بهم جليسهم".
 إن الاقتراب من هؤلاء السادة فيه الخير الكثير، والفضل العظيم؛ لأنهم أهل الله، وبهذا الاقتراب يتخطى المرء مسافات الزمان وعوائق المكان؛ فتراث هؤلاء السادة لا يحده زمن ولا تحجبه عوائق؛ لأنهم عاشوا الإمداد الروحي والإلهام الرباني ولهذا كله؛ أقدم للسادة القراء كتابي هذا، والذي ضمنته بعض أوصافهم، ودعواتهم واستغاثاتهم، وحكمهم الشعرية والنثرية؛ راجياً من الله تعالى أن أكون قد أسهمت في تبسيط تراثنا الأدبي الروي المشرق، وتيسيره لطالبيه سائلاً المولى ـ عز وجل ـ أن يمدني بإمدادهم، وأن يجعلني من خدامهم، وأن يحيطني ببركاتهم، وأن يجمعني بهم في الدنيا والآخرة.“

عرض المزيد
إصدارات إخري للكاتب
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
بلّغ عن الكتاب