تحميل كتاب قصة الديانات سليمان مظهر PDF

شارك

شارك

كتاب قصة الديانات لـ سليمان مظهر

كتاب قصة الديانات

المؤلف : سليمان مظهر
القسم : التاريخ والجغرافيا
اللغة : العربية
عدد الصفحات : 566
تاريخ الإصدار : غير معروف
حجم الكتاب : 20.2 ميجا
نوع الملف : PDF
عدد التحميلات : 1204 مره
تريد المساعدة ! : هل تواجه مشكله ؟
وصف الكتاب

تحميل كتاب قصة الديانات pdf القارئ لهذا الكتاب "قصة الديانات" يستطيع أن يجد أنه حصيلة قراءة متأنية في مقارنة الأديان... من خلال المراجع و الكتب المتخصصة في مجال العقائد و الديانات.. بالإضافة إلى أنه يجد فيه معايشة على أرض الواقع من خلال رحلات الكاتب إلى الشرق، منبت الحضارات و موطن العقائد التي ماتزال حية يؤمن بها مئات الملايين من سكان هذا العالم.
ومن هنا تأتي أهمية هذه الدراسة..تلك التي توخت أن تضم بين دفتيها معلومات و حقائق جديدة، كما توخت الاعتدال و البعد عن التحيز مما جعلها تحمل طابعا متميزا اتسم بالموضوعية كما التزم بالامانة العلمية، من خلال استعراض العقائد و الديانات التي عاشت عى هذه الأرض طوال الاف من السنين .. و من خلال حياة البشر الذين طالما حاولوا التطلع إلى معرفة الخلق و الحالق، و حقيقة الصراع بين الخير و الشر.
و من أجل أن تهدي السماء الناس .. أرسلت بعضا منهم برسالات محددة إلى أهل الأرض..
ومع تغيرالناس في العالم وتناسلهم راحت تلك الديانات تتغير، و راح كل جديد يمحو بعض القديم .. حتى غابت عن الوجود بعض هذه العقائد و الديانات التي كانت موجودة فيما مضى من الايام .. تماما كما انمحت أمم كانت موجودة من قبل ..
هذه العقائد و الديانات التي مازالت حية .. من الهندوكية و البوذية و الجانتية و الكونفوشية و الداوية و الشنتوية و الزرادشتية .. إلى اليهودية و المسيحية و الإسلام .. هي في الواقع موضوع هذا الكتاب.

عرض المزيد
إصدارات إخري للكاتب
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
بلّغ عن الكتاب