تحميل كتاب الطرائد - جرائم القذافي الجنسية انيك كوجان PDF

شارك

شارك

كتاب الطرائد - جرائم القذافي الجنسية لـ انيك كوجان

كتاب الطرائد - جرائم القذافي الجنسية

المؤلف : انيك كوجان
القسم : العلوم السياسية
اللغة : العربية
عدد الصفحات : 318
تاريخ الإصدار : 2012
حجم الكتاب : 17.2 ميجا
نوع الملف : PDF
عدد التحميلات : 6519 مره
تريد المساعدة ! : هل تواجه مشكله ؟
وصف الكتاب

تحميل كتاب الطرائد - جرائم القذافي الجنسية pdf في عام 2011 ، كتب أنيك كوجين ، كبير المراسلين في صحيفة لوموند والمراسل الخاص لطرابلس ، مقالًا صادمًا بعنوان `` عبد القذافي الجنسي '' ، يحكي قصة ثريا ، وهي امرأة ليبية تبلغ من العمر 22 عامًا كانت قد اختطفت وتعرضت للاختطاف. كانت ثريا محتجزة في الأسر منذ سن الخامسة عشرة. كانت ثريا تلميذة في بلدة سرت الساحلية ، عندما تم تكريمها بتقديم باقة من الزهور للعقيد القذافي ، المرشد ، في زيارة كان يقوم بها في الأسبوع التالي. هذا الاجتماع - عرض الزهور ، تربيتة على رأس القذافي - غيرت حياة ثريا إلى الأبد. بعد ذلك بوقت قصير ، تم استدعاؤها إلى باب العزيزية ، مجمع القذافي الفخم بالقرب من طرابلس ، حيث انضمت إلى عدد من الشابات اللائي تعرضن للعنف والاغتصاب والإهانة من قبل القذافي.

في عام 2012 ، عادت كوجين إلى ليبيا لمواصلة تحقيقها. يأخذ كتابها ، حريم القذافي ، ثريا كنقطة انطلاق لسرد مصير العديد من النساء الأخريات. لقد بذلت جهدًا ملحوظًا - الاغتصاب هو أعلى المحرمات في ليبيا - لجمع قصص هؤلاء النساء. قصة ثريا مأساوية مؤلمة للقلب لكنها تعويضية في نهاية المطاف ، وهي الأولى من قصص كثيرة بدأ الآن سماعها.

في حريم القذافي ، تعطي مراسلة لوموند الخاصة أنيك كوجين صوتًا لقصة ثريا ، وتكمل تحقيقها في انتهاكات القذافي للسلطة من خلال مقابلات مع نساء أخريات تعرضن للانتهاك من قبل القذافي ، وأولئك الذين تورطوا في نظامه ، بما في ذلك السائق الذي نقلت النساء إلى المجمع ، ورئيس الأمن السابق للقذافي.

حريم القذافي هو صورة مدهشة لجوهر الديكتاتورية: كيف يمكن للسلطة التي تمر دون رادع أن تنشر الفوضى على المستوى الشخصي للغاية ، فضلاً عن وثيقة ذات أهمية كبيرة لليبيا الجديدة.

عرض المزيد
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
بلّغ عن الكتاب