تحميل رواية عاصفة السيوف جورج مارتن PDF

شارك

شارك

رواية عاصفة السيوف لـ جورج مارتن

رواية عاصفة السيوف

المؤلف : جورج مارتن
القسم : الادب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
اللغة : العربية
عدد الصفحات : 1272
تاريخ الإصدار : 2000
حجم الكتاب : 47.7 ميجا
نوع الملف : PDF
عدد التحميلات : 20110 مره
تريد المساعدة ! : هل تواجه مشكله ؟
وصف الرواية

تحميل رواية عاصفة السيوف pdf عاصفة السيوف هيَ الجُزء الثالث من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف الأمريكيّ جورج ر. ر. مارتن ونُشِرت لأوّل مرة في 8 أغسطس 2000 في المملكة المُتّحدة. ثُمّ تَبِعها نُسخة الولايات المُتّحدة في نوفمبر 2000. وقد سَبقتها روايةٌ قصيرةٌ تَحمِل اسم درب التنين حيثُ أنّ فصولَ دينريس تارغاريان مجموعةٌ فيها.

اعتُبِرَ هذا الجُزء في وقتِ نشره أطولَ جُزءٍ في السلسلة، وكانَ طويلاً جدّاً لدرجة أن دورَ النشر في بريطانيا وأستراليا ودار التنوير العربية قسّمت الرواية لقسمين، نُشِرَ القسم الأوّل تحت اسم فولاذ وثلج في يونيو 2001، والقسم الثاني تحت اسم دماءٌ وذهب ونُشِرَ في أغسطس 2001. وقد استخدموا نفسَ التقسيم في الطبعات اليونانيّة والبولنديّة؛ أمّا في فرنسا فقد قسّموا الرواية لأربَعِ أقسام مُنفَصلة. وقد نالَت الرواية شُهرةً واسعة، وتُرجِمت لعددٍ من اللغاتٍ حول العالم، وتُرجمت للعربية لصالح دار التنوير من ترجمة هشام فهمي، وصدرت الترجمة في 21 يناير 2018.
تستكمِل الرواية أحداثَ الجُزءِ السابِق حيثُ تُركّز على آل ستارك وما آل بِهم الحال بعدَ مَقتل قائِدهم وكبيرِهم ووالِدهم نيد ستارك، وتُركّز كذلك على ابنه روب ستارك الذي يجمع جيشه للانتقام لمقتَلِ أبيه، وتستكمِلُ تطوّر الأحداث مع عائلة لانستر وحُكمِها للمملكة. في حين أن دينريس تارغاريان تواصِل مَسعاها لاستعادَة العَرش. وقد بُنيَ الموسم الثالث من مُسلسل صراع العروش على أحداثِ النصفِ الأولّ من هذا الجُزء. في حينِ أنّ الموسِم الرابع استَكمَل باقي أحداث الرواية.

عرض المزيد
إصدارات إخري للكاتب
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
بلّغ عن الكتاب